الهلال والاتحاد مساء اليوم في قمة الإثارة

اذهب الى الأسفل

الهلال والاتحاد مساء اليوم في قمة الإثارة

مُساهمة  الاسير في الخميس ديسمبر 10, 2009 3:27 am




قمة خاصة تشهدها الجولة الحادية عشرة من دوري زين السعودي لكرة القدم بين الهلال "الزعيم" والاتحاد "العميد" مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض و التي قد تشعل الصراع على الصدارة.

ويتربع الهلال على صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة من عشر مباريات، ويأتي الاتحاد ثالثا برصيد 18 نقطة من ثماني مباريات.

ويلعب اليوم ايضا الاتفاق مع نجران والاهلي مع الفتح، في حين تفتتح المرحلة غدا فيلتقي الرائد مع النصر والقادسية مع الشباب والحزم مع الوحدة.

وفي حين يسعى الهلال الى الابتعاد في الصدارة، يرغب الاتحاد الذي يفتقد نجمه محمد نور بسبب الايقاف في حسم قمة ثانية على التوالي بعد ان تغلب على جاره الاهلي 2-1 في المرحلة الماضية للاقتراب اكثر من القمة.

يعتمد الهلال اسلوبا هجوميا منذ تسلم البلجيكي اريك غيريتس مهمة تدريبه، ويسجل لاعبوه من كل المراكز، فكانت لهم النسبة الأعلى حتى ألان برصيد 28 هدفا، حيث يتصدر محمد الشلهوب ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف.

يمتاز الهلال بخط وسط مميز بوجود السويدي كريستيانو ويلهامسون والروماني ميريل رادوي ومحمد الشلهوب وخالد عزيز الذين يجيدون اداء الشقين الدفاعي والهجومي لتمتعهم باللياقة البدنية العالية وتميزهم بتمويل الهجوم ودعم الدفاع، وتبقى خطورة ياسر القحطاني في خط الهجوم حاضرة وبقوة حتى مع انخفاض مستواه في الاونة الاخيرة.

في المقابل، يسعى الاتحاد للتغلب على ظروف النقص التي يعاني منها وكان اخرها ايقاف محمد نور من قبل لجنة الانضباط 4 مباريات لطرده في مباراة الاتفاق ونزوله الى ارض الملعب في مباراة الاهلي، كما سيفتقد الاتحاد ايضا خدمات مهاجمه التونسي امين الشرميطي لطرده في المباراة الاخيرة.

يضم الاتحاد نخبة من النجوم في مقدمتهم المغربي هشام بو شروان الذي يجيد التسديدات القوية من مسافات بعيدة التي عادة ما يكون مفتاح الفوز الاتحادي في المباريات الهامة، والعماني احمد حديد الذي يسعى لتثبيت نفسه رقما صعبا في التشكيلة الاتحادية.

الاسير
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://olayan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى