مواطن يتزوج 4 معلمات من مدرسة واحدة بموافقة زوجته الأولى واختيارها !!!!

اذهب الى الأسفل

مواطن يتزوج 4 معلمات من مدرسة واحدة بموافقة زوجته الأولى واختيارها !!!!

مُساهمة  سيد العــــشاق في الأحد ديسمبر 13, 2009 9:36 am

[b]

جمع مواطن من أهالي محافظة القيصومة بين 4 زوجات يعملن في مكان واحد. وقال المواطن الذي كان يعمل موظفا حكوميا بالمرتبة الخامسة إنه تزوج بمعلمة تقوم بالتدريس في إحدى مدارس البنات المتوسطة، وبعد مضي 10 سنوات من الزواج، أنجبت خلالها بالثانية، قرر الزواج بثالثة، واستشار زوجتيه السابقتين، ووافقتا شريطة أن يختارا له زوجته الثالثة، وبالفعل تم اختيار زميلتهن معلمة اللغة العربية التي تدرس في نفس المدرسة التي يعملن بها، وبعد مضي ست سنوات من زواجه بالثالثة، قرر مجددا الزوجته الأولى أربعة أطفال، صارحها في إحدى المرات برغبته في الزواج من ثانية، الأمر الذي وافقت عليه شريطة أن تختار الزوجة الثانية بنفسها، واختارت له زميلتها معلمة التربية الإسلامية في نفس المدرسة التي تعمل بها، وتم الزواج .
وأضاف :بعد أربع سنوات من زواجه زواج من رابعة، ووافقن الثلاثة على أن يخترن له الزوجة الرابعة، ووقع اختيارهن هذه المرة على وكيلة المدرسة التي يعملن بها، وتم زواجه منها .

وأوضح أنه قرر ترك عمله بعد زواجه من الثانية، ليتفرغ لإيصال زوجاته، مشيرا إلى مازال على هذا الوضع حتى الآن. وقال إنه رزق من زيجاته هذه بستة أولاد وثمان بنات، فيما يعشن زوجاته الأربع في منزل واحد , وأكد أن العدل والمساواة موجودة، وأنهن يعشن في سعادة، مشيرا إلى أنهن يقمن نهاية كل شهر بإعطائه رواتبهن فيما تأخذ كل واحدة مصروفها فقط وهو من يقرر المصروف.

وبين أن مجموع ما يتقاضاه من رواتب زوجاته يتخطى حاجز الـ 30 ألف ريال، فيما يملك أربع بنايات، وتضم كل بناية 6 شقق و 6محلات تجارية .

سيد العــــشاق
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 10/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى