الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن رسمياً ترشحه لاستضافة نهائي دوري أبطال آسيا المقبل .

اذهب الى الأسفل

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن رسمياً ترشحه لاستضافة نهائي دوري أبطال آسيا المقبل .

مُساهمة  الاسير في الخميس ديسمبر 10, 2009 3:22 am





أعلن الأتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً أنه "نظراً لمشاركة أربعة أندية سعودية هي الاتحاد والهلال والأهلي والشباب في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2010 م، وحرصاً من القيادة الرياضية على دعم مشاركة الأندية الأربعة التي نأمل بحول الله تعالى أن يحقق أحدها لقب البطولة كإنجاز يسجل بإسم الوطن، وبعد أن أتفق ممثلو الأندية الأربعة على كافة شروط استضافة المباراة النهائية للبطولة وافق الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على التقدم بطلب استضافة المباراة النهائية للبطولة".

وأكد البيان أن الاتحاد السعودي تقدم رسمياً بطلب استضافة البطولة التي ستقام المباراة النهائية لها يوم 13 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وكان الأمين العام لاتحاد الكرة السعودي فيصل عبدالهادي أكد لـ"العربية.نت" أنهم بصدد رفع طلب رسمي لاستضافة نهائي البطولة، كما أوضح بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في البلد الذي يريد استضافة المباراة، منها أنه يجب أن يتوفر ملعب سعته أكثر من ألف مقعد، كما يضمن الاتحاد الأهلي حضور ما لا يقل عن 50 بالمائة من سعة الملعب يوم المباراة.

الجدير بالذكر أن العاصمة اليابانية طوكيو كانت استضافت نهائي النسخة السابقة من دوري أبطال آسيا والتي حقق لقبها فريق بوهانج الكوري بعد أن فاز على اتحاد جدة السعودي بهدفين لهدف

الاسير
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://olayan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى