نواف بن فيصل يرعى مباراة اعتزال حمزة إدريس 30 ديسمبرصحيفة الجماهير- شامخ الشرقي:

اذهب الى الأسفل

نواف بن فيصل يرعى مباراة اعتزال حمزة إدريس 30 ديسمبرصحيفة الجماهير- شامخ الشرقي:

مُساهمة  الاسير في السبت ديسمبر 12, 2009 10:37 pm

نواف بن فيصل يرعى مباراة اعتزال حمزة إدريس 30 ديسمبر



استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمكتب سموه اليوم الدكتور خالد المرزوقي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد بجده الذي سلم سموه دعوة لحضور اعتزال اللاعب الدولي حمزه إدريس .

وقد رحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء برئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد.. مؤكدا سموه ثقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وثقة سموه بإدارة الدكتور خالد المرزوقي لنادي الاتحاد والجهود المخلصة التي يبذلها في إدارة أمور النادي .

وأكد سموه رعايته لمباراة اعتزال اللاعب حمزه إدريس يوم 30 ديسمبر المقبل أمام فريق جوفنتوس الايطالي بمشيئة الله تعالى .. مشيدا بما قدمه اللاعب الدولي حمزه إدريس من عطاء خلال مسيرته الرياضية سواء مع المنتخب السعودي أو نادي الاتحاد ونادي احد وما حققه من انجازات وما يتمتع به من أخلاق رياضية .. وكذا مواصلته العطاء في المجال الرياضي من خلال عمله الإداري بنادي الاتحاد.وتمنى سموه في ختام اللقاء التوفيق للاعب حمزه إدريس في مشواره العملي المقبل .

ومن جهته أعرب الدكتور خالد المرزوقي عن عمق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على ما يحظى به كافة الرياضيين ومنسوبي الأندية السعودية من اهتمام ومتابعه .. مؤكدا اعتزازه بثقة سموهما بإدارته لشئون نادي الاتحاد .

الاسير
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://olayan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى